كتاب العملية صعود

من أشهر عديدة راودتني فكرة تأليف هذا الكتاب لكن كحال العديد من الأفكار التي أرغب بتنفيذها، عملي في حسوب يشغل معظم وقتي ولم يترك لي مجال للقيام بأي شيء آخر. كتاب العملية صعود مازال قيد التأليف وبقي فكرة لفترة طويلة حتى قررت بأحد الليالي أن أبدأ العمل عليه ولم أتوقف حتى الصباح الباكر.

قبل أربع سنوات أخبرتكم من خلال هذه المدونة لأول مرة عن شركة حسوب وما نسعى لتحقيقه، وقتها كانت حسوب فكرة غير مكتملة بدأت العمل عليها وإطلاق شركة كان تجربتي الأولى. اليوم لا يختلف كثيراً عن ذلك اليوم، تأليف كتاب هو تجربتي الأولى أيضاً ولقد قررت اكمال الكتاب للنهاية وأتوقع أن أنتهي منه خلال الستة أشهر القادمة.

ان نجحت باخراج كتاب العملية صعود بالشكل الذي أريده، هذا الكتاب اما سيغير حياتك أو سيغير حياة أشخاص آخرين وهؤلاء الأشخاص من سيغيروا حياتك. كتاب العملية صعود لن يكون قصة أو مجموعة نصائح تقرأوها بل اطار عمل موجه للشباب العرب وله هدف واحد: أن نبدأ جميعاً بالصعود. كيف، متى ولماذا أسئلة سيجيبك عليها كتابي هذا عند صدوره.

من موقع الكتاب الإلكتروني تستطيع الاشتراك بالقائمة البريدية والتي سأستخدمها للتواصل مع القراء المهتمين وأخذ آرائهم أثناء تأليفي لهذا الكتاب. للتواصل معي بما يخص الكتاب: operationrise@aalagha.com

النقاش على حسوب I/O